الرئيسية  الأخبار  الأخبار المحلية

الاثنين, 1 أيلول, 2014 - التوقيت 10:27

استهداف أوكار وتجمعات العصابات الإرهابية في مناطق عدة من أرياف دمشق ودرعا والقنيطرة

وحدات من الجيش والقوات المسلحة استهدفت العصابات الإرهابية في الصمدانية الغربية وبالقرب من الخزان الغربي لتقاطع سملين – زمرين وفي الغارية الغربية ما أدى لمقتل وإصابة عدد من الإرهابيين وتدمير سيارة مزودة برشاش ثقيل وسيارة محملة بالإرهابيين بالإضافة لتدمير عدد من الآليات.

استهدفت وحدات من الجيش والقوات المسلحة تجمعات كبيرة من الإرهابيين وآلياتهم بالقرب من المركز الثقافي في بلدة داعل مما أدى لإيقاع أعداد كبيرة من الإرهابيين قتلى ومصابين وتدمير 3 عربات مزودة برشاشات ثقيلة وعدد كبير من الآليات.

استهدفت وحدات من الجيش والقوات المسلحة العصابات الإرهابية شمال غرب المناشر في بلدة عتمان وعلى طريق اليادودة – خراب الشحم وفي بلدة النعيمة وإنخل ما أدى لمقتل وإصابة عدد من الإرهابيين.

استهدفت وحدة من الجيش والقوات المسلحة عصابة إرهابية قادمة من الحدود الأردنية باتجاه درعا البلد وأوقعت أفرادها قتلى ومصابين.

ريف دمشق:

استهدفت وحدات من الجيش والقوات المسلحة تجمعات الارهابيين بالقرب من الخمارة وفي المنشأة الزراعية وخلف بناء سندس وشارع نستله في خان الشيح بريف دمشق وقضت على عدد من الإرهابيين.

القنيطرة:

قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على عدد من الإرهابيين بالقرب من مشفى القنيطرة وجنوب مزرعة تشرين بالقنيطرة ودمرت رشاش ثقيل.

استهدفت وحدات من الجيش والقوات المسلحة تجمعات الإرهابيين في أم باطنة والحارة الجنوبية لقرية جبا وفي حرش مجدوليا بريف القنيطرة مما أدى لمقتل وإصابة عدد منها وتدمير عدة سيارات.