الرئيسية  الأخبار  الأخبار المحلية

الخميس, 28 آب, 2014 - التوقيت 10:14

إيقاع عشرات الإرهابيين قتلى ومصابين وتدمير آلياتهم وأدوات إجرامهم في ريفي دمشق ودرعا

وحدات من الجيش والقوات المسلحة استهدفت تجمعات الإرهابيين في بلدة الشيخ مسكين بالقرب من سد أبطع ومحيط تل حمد بريف درعا ما أدى لمقتل وإصابة عدد من الإرهابيين وتدمير مكيروباص بمن فيه من إرهابيين وخمس دراجات نارية.
استهدفت وحدات من الجيش والقوات المسلحة تجمعات الإرهابيين في بناء الإعلاميين وشارع سويدان ومحيط جامع الحمزة والعباس بدرعا البلد ما أدى لمقتل وإصابة عدد من الإرهابيين.
استهدفت وحدات من الجيش والقوات المسلحة تجمعات للإرهابيين في مقلع عاصم باللجاة ومحيط خربة غزالة وداعل ومحيط جسر صيدا بريف درعا ما أدى لمقتل وإصابة عدد من الإرهابيين وتفكيك ثلاث عبوات ناسفة زرعها الإرهابيون بالطرف الغربي لبلدة عتمان.
دمرت وحدات من الجيش والقوات المسلحة عربة مصفحة للإرهابيين بمن فيها شمال شرق المجبل وسيارة دفع رباعي قادمة من طفس باتجاه عتمان وسيارة كانت تتحرك من مجيدل باتجاه جنين جنوب غرب جبب بريف درعا.
استهدفت وحدات من الجيش والقوات المسلحة عصابات إرهابية في محيط مقبرة الغارية الشرقية وفي داعل بريف درعا وقضت على عدد من الإرهابيين ودمرت عدد من السيارات المتجهة من الغارية الشرقية إلى الكرك.
دمرت وحدة من الجيش والقوات المسلحة معمل لتصنيع العبوات الناسفة في شارع الزهور بخان الشيح بريف دمشق وقضت على عدد من الإرهابيين.