الرئيسية  الأخبار  الأخبار المحلية

الأربعاء, 27 آب, 2014 - التوقيت 8:43

استهداف تجمعات للإرهابيين وأوكارهم في أرياف دمشق ودرعا والقنيطرة وتدمير أسلحتهم وآلياتهم..

استهدفت وحدات من الجيش والقوات المسلحة العصابات الإرهابية وأوكار متزعميهم وآلياتهم شرق بلدتي داعل والنعيمة وعلى تقاطع طريق جدل الشياح وفي بلدة الجيزة بريف درعا ما أدى لمقتل وإصابة عدد منهم وتدمير آليتين بمن فيهما.
استهدفت وحدة من الجيش والقوات المسلحة عصابة إرهابية في محيط خزان مياه أبا زيد بحي الأربعين بدرعا البلد ما أدى لمقتل كامل أفراد العصابة وتدمير رشاش ثقيل كان بحوزتهم.
استهدفت وحدات من الجيش والقوات المسلحة العصابات الإرهابية شمال تل الزعتر وشرق الصوامع في بلدة اليادودة وشرق حاجز البقعة بريف درعا وقضت على عدد من الإرهابيين وأصابت آخرين.

استهدفت وحدات من الجيش والقوات المسلحة تجمعات الإرهابيين في المزارع المحيطة للمجبل وشرق بلدة الحارة وشرق عقربا على طريق كفر ناسج بريف درعا ما أدى لمقتل وإصابة عدد من الإرهابيين وتدمير عدد من الدراجات النارية إضافة لتدمير سيارة في بئر عجم بمن فيها.
استهدفت وحدة من الجيش والقوات المسلحة رتلاً لسيارات الإرهابيين كان يتجه لبلدة خراب الشحم في ريف درعا ودمرت عدد من السيارات بمن فيها
استهدفت وحدات من الجيش والقوات المسلحة تجمعات الإرهابيين في شارع الأردن وجنوب بناء السيريتيل وغرب الجمرك القديم بدرعا البلد ما أدى لمقتل وإصابة عدد من الإرهابيين.
استهدفت وحدة من الجيش والقوات المسلحة أوكار الإرهابيين في مزرعة البيطار غرب بلدة طفس وفي عتمان واليادودة بريف درعا ما أدى لمقتل وإصابة عدد من الإرهابيين .

دمرت وحدات من الجيش والقوات المسلحة عدد كبير من سيارات الإرهابيين على اتجاه قرية أم باطنة وعلى محور الرويحنة – أم العظام بريف القنيطرة.
استهدفت وحدات من الجيش والقوات المسلحة تجمعات الإرهابيين في رسم الخوالد وقرية عين الدرب وقضت على عدد منهم ودمرت سيارة لهم بمن فيها في قرية رسم علي العبد الله في ريف القنيطرة.

استهدفت وحدة من الجيش والقوات المسلحة رتلاً لسيارات الإرهابيين كان يتجه من بيت سابر باتجاه مزرعة النجار بريف القنيطرة ما أدى لتدمير عدد من السيارات بمن فيها .
استهدفت وحدة من الجيش والقوات المسلحة تجمعاً لإرهابيين في المنشأة الزراعية شرق اتستراد السلام بريف دمشق وقضت على عدد من أفراده.

استهدفت وحدة من الجيش والقوات المسلحة عصابة إرهابية شرق بلدة شقحب بريف دمشق ما أدى لمقتل وإصابة عدد من الإرهابيين .