الرئيسية  الأخبار  الأخبار المحلية

الثلاثاء, 22 تموز, 2014 - التوقيت 11:46

احباط محاولة تسلل باتجاه حي المنشية والقضاء على العديد من الإرهابيين وتدمير آليات لهم في أرياف دمشق و القنيطرة ودرعا

استهدفت وحدات من الجيش والقوات المسلحة تجمعات الإرهابيين في إنخل وتلول مطوّق وتل السمن ومفرق الثريّا وخربة أم حوران وأطراف بلدة جاسم وطريق اليادودة وعتمان وخراب الشحم وبصرى الشام بريف درعا ما أدى لمقتل وإصابة العديد من الإرهابيين .

أحبطت وحدة من الجيش والقوات المسلحة محاولة تسلل عصابة إرهابية باتجاه حي المنشية بدرعا البلد وأوقعت أفرادها قتلى ومصابين .

استهدفت وحدات من الجيش والقوات المسلحة العصابات الإرهابية في محيط بيت الجمل شمال شرق بلدة عتمان ودمرت سيارة بيك أب في مدجنة غرب الغارية الغربية بريف درعا ماأدى لمقتل وإصابة عدد من الإرهابيين .

لاحقت وحدة من الجيش والقوات المسلحة عصابة إرهابية بالقرب من طريق دمشق ـ السويداء وقضت على عدد من أفرادها وصادرت سيارتين إحداها مزودة بمدفع هاون والأخرى محملة بالذخيرة .

استهدفت وحدات من الجيش والقوات المسلحة تجمعات الإرهابيين في مغر المير بريف دمشق وأوقعت عدد من أفرادها قتلى ومصابين .

وحدات من الجيش والقوات المسلحة أحبطت محاولة تسلل عصابة إرهابية باتجاه رسوم خميس ومشفى مجدوليا بريف القنيطرة وقضت على عدد من أفرادها .ودمرت عربة مزودة برشاش ثقيل في محيط سد كودنة بمنطقة عين الباشا بريف القنيطرة .

وحدة من الجيش والقوات المسلحة استهدفت عصابة إرهابية في قرية أوفانا بريف القنيطرة وقضت على عدد من أفرادها .

وحدات من الجيش والقوات المسلحة استهدفت تجمعات الإرهابيين شمال غرب تل خضر  ب 3كم وغرب عتمان بريف درعا ماأدى لمقتل وإصابة  العشرات من الإرهابيين .

 

وحدة من الجيش والقوات المسلحة استهدفت عصابة إرهابية في مدينة الحراك بجانب الخزان القمعي بريف درعا كانت تحاول إقامة الدشم والتحصينات وأوقعت أفرادها بين قتيل ومصاب .