الرئيسية  الأخبار  الأخبار المحلية

الأحد, 3 أيلول, 2017 - التوقيت 20:19

العماد رئيس هيئة الأركان العامة للجيش والقوات المسلحة يزور وحداتنا المقاتلة في ريفي حماة واللاذقية

يتطلب تشغيل الفيديو وجود مشغل فلاش

بتوجيه من السيد الرئيس الفريق بشار الأسد القائد العام للجيش والقوات المسلحة وبمناسبة عيد الأضحى المبارك قام السيد العماد علي عبد الله أيوب رئيس هيئة الأركان العامة للجيش والقوات المسلحة يرافقه عدد من ضباط القيادة العامة بجولة ميدانية تفقد فيها قواتنا العاملة بريفي حماة الشرقي والشمالي وريف اللاذقية، والتقى القادة والمقاتلين في مواقعهم وهنأهم بالعيد، ونقل إليهم محبة السيد الرئيس الفريق بشار الأسد واعتزازه بالملاحم البطولية التي يسطرونها في مواجهة الإرهاب، واطلع على سير العمليات القتالية ضد تنظيم "داعش" الإرهابي على اتجاه عقيربات بريف حماة الشرقي وأثنى على النجاحات التي تحققها القوات على هذا الاتجاه وأعطى توجيهاته لمتابعة العمليات بوتيرة عالية.
وفي ريفي اللاذقية وحماة الشمالي استمع السيد العماد من القادة الميدانيين إلى شرح مفصل عن طبيعة المهام المسندة ودقق خطط العمليات وزودهم بتوجيهاته.
كما تفقد السيد العماد جاهزية القوات العاملة على هذا الاتجاه، مثمناً الجهود المبذولة للحفاظ على أعلى درجات اليقظة والجاهزية القتالية، مشيداً بالروح المعنوية العالية للمقاتلين وإرادتهم الصلبة لمواصلة الحرب على الإرهاب.
كما أكد السيد العماد عزم القوات المسلحة وإصرارها على سحق الإرهاب واجتثاثه من جميع أراضي الجمهورية العربية السورية بالتعاون مع الحلفاء والأصدقاء، وأن الجيش العربي السوري سيبقى كما عهده أبناء شعبنا درع الوطن وحصنه المنيع.
بدورهم أكد المقاتلون استعدادهم وجاهزيتهم للتصدي لجميع أشكال الإرهاب ودحره والقضاء عليه لإعادة الأمن والاستقرار إلى كل شبر من أرض الوطن.