الرئيسية  الأخبار  الأخبار المحلية

الأحد, 20 تموز, 2014 - التوقيت 11:40

سقوط أعداد من الإرهابيين قتلى ومصابين في ريفي درعا والقنيطرة وتدمير آلياتهم وأدوات إجرامهم..

استهدفت وحدات من الجيش والقوات المسلحة تجمعات الإرهابيين في بلدة الشيخ سعد وعلما وتل سيف والصورة ووسط بلدة عتمان ومحيطها وإنخل والجيزة والغارية الغربية والشرقية بريف درعا ما أدى لمقتل وإصابة العديد من الإرهابيين وتدمير سيارة بمن فيها.
وحدة من الجيش والقوات المسلحة دمرت عربتين مدرعتين وسيارة مزودة برشاش ثقيل بمن فيها من إرهابيين في محيط بلدة خربة غزالة بريف درعا وأحبطت محاولة تسلل عصابة إرهابية إلى إحدى النقاط العسكرية غرب الجسر في المنطقة نفسها ما أدى لمقتل وإصابة عدد من الإرهابيين.
وحدة من الجيش والقوات المسلحة استهدفت تجمعاً للإرهابيين في محيط مبنى البريد بدرعا البلد وفي حارة حمادين ما أدى لمقتل وإصابة عدد من الإرهابيين وتدمير سيارات وثلاث دراجات نارية.
وحدات من الجيش والقوات المسلحة استهدفت العصابات الإرهابية قرب مخفر شرطة بصرى الحرير وعلى مفرق بلدة أم المياذن وغرب تل خضر بريف درعا وأوقعت عدد من القتلى والمصابين في صفوفها.
وحدات من الجيش والقوات المسلحة دمرت بيك آب تقل إرهابيين بمن فيها على طريق طفس اليادودة ودمرت سيارة أخرى بمن فيها تقل عصابة إرهابية على طريق طفس – عتمان بريف درعا.
وحدات من الجيش والقوات المسلحة استهدفت تجمعات الإرهابيين في أم باطنة وأوفانا وشرق بلدة مجدوليا بريف القنيطرة وأوقعت العديد من القتلى والمصابين.
وحدة من الجيش والقوات المسلحة تصدت لعصابة إرهابية يقدر عددها بـ 40 إرهابياً حاولت التسلل من حرش بلدة طرنجة إلى نقطة ضهر الكسار بريف القنيطرة وأوقعت أفرادها بين قتيل ومصاب..