الرئيسية  الأخبار  الأخبار المحلية

الخميس, 17 تموز, 2014 - التوقيت 11:18

احباط محاولات تسلل وتدمير عدد من الآليات ومقتل وإصابة العديد من الإرهابيين في مناطق من ريفي القنيطرة ودرعا

استهدفت وحدات من الجيش والقوات المسلحة العصابات الإرهابية في ساحة بلدية أنخل وشرق جامع اليادودة وفي منطقة الكسارة على تقاطع سملين ـ زمرين وشرق السنتر ببلدة النعيمة بريف درعا ما أدى لمقتل وإصابة عدد من الإرهابيين .

أحبطت وحدات من الجيش والقوات المسلحة محاولات تسلل لإرهابيين باتجاه بلدة بصرى الشام بريف درعا الشرقي ومحاولات تسلل أخرى من أنخل باتجاه تل الثريا ـ الفقيع وعصابة كانت تتحرك على التخوم الشمالية للغارية الغربية وعصابة حاولت التقرب من تل الخضر من اتجاه التابلاين بريف درعا ما أدى لمقتل وإصابة العديد من الإرهابيين .

دمرت وحدات من الجيش والقوات المسلحة سيارة دفع رباعي كانت تقل عصابة إرهابية من الشيخ سعد باتجاه المداجن بريف درعا وقضت على من فيها من إرهابيين ودمرت جرافة استخدمها الإرهابيون في أعمال الحفر شرق بلدة عتمان وسيارة بمن فيها من إرهابيين واستهدفت رتل سيارات مؤلف من عشر سيارات على مفرق أم الميادن بريف درعا ما أدى لتدمير عدة سيارات .

استهدفت وحدات من الجيش والقوات المسلحة تجمعات الإرهابيين في محيط جامع الخليل وشمال مبنى الإعلاميين وشرق جامع بلال الحبشي بدرعا البلد وقضت على عدد من الإرهابيين وأصابت أخرين .

وحدات من الجيش والقوات المسلحة استهدفت عصابة إرهابية كانت تتحرك من بئر عجم باتجاه عين الدرب وفي بلدة مجدولية بريف القنيطرة ما أدى لمقتل عدد من الإرهابيين .

 وحدات من الجيش والقوات المسلحة دمرت سيارة بيك أب مزودة برشاش ثقيل غرب رسم الأقرع ودمرت سيارة كانت تتحرك في محيط سد كودنة بمن فيهما من إرهابيين .