الرئيسية  الأخبار  الأخبار المحلية

الأربعاء, 16 تموز, 2014 - التوقيت 11:23

القضاء على أعداد من الإرهابيين المرتزقة في ريفي درعا والقنيطرة وتدمير آلياتهم وأدوات إجرامهم..

وحدات من الجيش والقوات المسلحة استهدفت العصابات الإرهابية في محيط منطقة الكسارة وفي منطقة اللجاة ووسط بلدة عتمان وغرب المدرسة الشمالية لبلدة إنخل وغرب الرادار ببلدة النعيمة بريف درعا ما أدى لمقتل وإصابة العديد من الإرهابيين.
وحدة من الجيش والقوات المسلحة استهدفت وكراً للإرهابيين في بلدة اليادودة ما أدى لمقتل وإصابة عدد من الإرهابيين بعضهم من جنسيات غير سورية عرف منهم: راكان العبيدات أردني الجنسية.
وحدات من الجيش والقوات المسلحة استهدفت تجمعات الإرهابيين في محيط الجمرك القديم وبئر أم الدرج شمال غرب حارة البجابجة ما أدى لمقتل وإصابة عدد منهم وتدمير سيارة ورشاش ثقيل.
وحدة من الجيش والقوات المسلحة استهدفت وكر للإرهابيين في مخيم النازحين في درعا البلد وقضت على 7 إرهابيين عرف منهم متزعم إحدى العصابات مناف عبد الناصر المصري.
وحدات من الجيش والقوات المسلحة أحبطت محاولة تسلل عصابة إرهابية من اتجاه شارع الأردن إلى ساحة الحاج رجا الجوابرة وغرب مدرسة اليرموك واستهدفت تجمعات للإرهابيين في محيط تجمع المدارس وجنوب مبنى البريد ومحيط جامع الحسين ومخيم النازحين ومزرعة الحوراني شمال غرب تل الخضر بدرعا البلد ما أدى لمقتل وإصابة عدد من الإرهابيين.
وحدات من الجيش والقوات المسلحة استهدفت العصابات الإرهابية في محيط رسم الأقرع وبلدة القحطانية وقرية جبا بالقرب من مدرسة الشعيبي وبين سدي كودنا وبريقة وبلدة عين الدرب بريف القنيطرة ما أدى لمقتل وإصابة عدد من الإرهابيين بينهم قناص وتدمير ثلاث آليات لهم.