الرئيسية  الأخبار  الأخبار المحلية

الثلاثاء, 15 تموز, 2014 - التوقيت 11:29

استهداف أوكار وتجمعات العصابات الإرهابية في مناطق من ريفي القنيطرة ودرعا

وحدات من الجيش والقوات المسلحة استهدفت تجمعات الإرهابيين بتل الزعتر ومحيطي المعهد الفني وبناء السريتل بدرعا البلد ما أدى لمقتل وإصابة عدد من الإرهابيين ومصادرة قاذف آ ربي جي .

 وحدات من الجيش والقوات المسلحة استهدفت  تجمعات الإرهابيين في بلدة اليادودة ومنطقة الكسارة وجنوب شرق قناة الري ببلدة النعيمة ومحيط بلدة الشيخ سعد والحارة الغربية لبلدة عتمان وقرب الخزان الشمالي لبلدة إنخل بريف درعا ما أدى لمقتل وإصابة عدد من الإرهابيين وتدمير سيارة .

وحدة من الجيش والقات المسلحة أحبطت محاولة تسلل عصابة إرهابية لإحدى النقاط العسكرية في بلدة إنخل وأوقعت عدد من أفرادها قتلى ومصابين .

وحدات من الجيش والقوات المسلحة استهدفت العصابات الإرهابية في رسم الأقرع وعين الدرب والمزارع الواقعة بين سدّي كودنة وبريقة بريف القنيطرة ماأدى لمقتل وإصابة عدد من الإرهابيين .

أحبطت وحدات من الجيش والقوات المسلحة عدة محاولات تسلل للعصابات الإرهابية  الأولى من اتجاه الهجة إلى إحدى النقاط العسكرية في الهجة  والثانية من محيط الهجة باتجاه عين الباشا والثالثة من بريقة باتجاه رسم الأقرع والرابعة من عين الدرب باتجاه نبع الصخر وأوقعت عدد من أفراد العصابات قتلى ومصابين .

وحدات من الجيش والقوات المسلحة تستهدف تجمعات الإرهابيين وأوكارهم في بلدات جبا وأم باطنة بريف القنيطرة ما أدى لمقتل وإصابة العديد من الإرهابيين.