الرئيسية  الأخبار  الأخبار المحلية

الخميس, 10 تموز, 2014 - التوقيت 10:41

إحباط محاولات تسلل الإرهابيين والقضاء على أعداد منهم خلال استهداف أوكارهم وتجمعاتهم في ريف درعا..

وحدة من الجيش والقوات المسلحة استهدفت رتل سيارات للمجموعات الإرهابية كان يتحرك من بلدة خراب الشحم باتجاه درعا البلد ما أدى لتدمير عدة سيارات بمن فيها.
وحدات من الجيش والقوات المسلحة استهدفت العصابات الإرهابية في محيط المعصرة جنوب شرق الجمرك القديم ودوار المصري وقضت على عدد من الإرهابيين وأصابت آخرين.
وحدات من الجيش والقوات المسلحة أحبطت محاولات تسلل عصابات إرهابية من بلدة نوى إلى تل الهش بريف درعا ومن مدينة الحراك باتجاه إحدى النقاط العسكرية بالمنطقة وقضت على عدد من أفرادها وأصابت آخرين.
وحدات من الجيش والقوات المسلحة استهدفت أوكار الإرهابيين في بلدات طفس وتل شهاب والمزيريب وشمال الجامع الأخضر وسط بلدة عتمان بريف درعا الشمالي والغربي ودمرت تركس بمن فيه في مزرعة الغزلان ما أدى لمقتل وإصابة عدد من الإرهابيين.
وحدة من الجيش والقوات المسلحة استهدفت العصابات الإرهابية على الطريق الواصل بين تسيل ونوى شرق تل الجموع وفي منطقة الكسارة على تقاطع زمرين – سملين وشمال غرب الجامع الأسود ببلدة عتمان بريف درعا ما أدى لمقتل وإصابة عدد من الإرهابيين.
وحدات من الجيش والقوات المسلحة استهدفت تجمعات الإرهابيين في طفس وعدوان وتسيل وشمال شرق بلدة سملين بريف درعا ما أدى لإيقاع عدد من القتلى والمصابين في صفوف الإرهابيين.