الرئيسية  أخبار  قيادة
الثلاثاء, 2 أيار, 2017 - التوقيت 12:40

العماد علي عبدالله أيوب يبحث مع وزير الدفاع الإيراني الجهود المشتركة في محاربة الإرهاب وآفاق التعاون لمواجهة التحديات التي تواجه سورية والمنطقة

يتطلب تشغيل الفيديو وجود مشغل فلاش

عقد رئيس هيئة الأركان العامة للجيش والقوات المسلحة العماد علي عبد الله أيوب جلسة محادثات مع وزير الدفاع الإيراني العميد حسين دهقان تم خلالها تقييم الجهود المشتركة في محاربة الإرهاب التكفيري وبحث الخطوات الضرورية لمواجهة التطورات المتسارعة والتحديات التي تواجه سورية والمنطقة وآفاق التعاون في مواجهتها والتصدي لها.
ونوه العماد أيوب خلال المحادثات التي حضرها السفير السوري في طهران الدكتور عدنان محمود والوفد المرافق بمواقف إيران الثابتة في مساندتها للشعب والجيش العربي السوري ودورهما في محاربة الإرهاب ومنع تمدده وانتشاره في المنطقة والعالم.
وجدد رئيس هيئة الأركان التأكيد على أن القوات المسلحة السورية ستواصل حربها ضد الإرهابيين حتى تحرير كامل الأراضي السورية من دنسهم مشددا على أن السبيل الوحيد لإحباط هذه المؤامرة هو في تعزيز تحالف قوى جبهة قوى المقاومة وروسيا.
من جانبه أكد وزير الدفاع الإيراني موقف إيران الداعم للشعب السوري في مواجهة الإرهاب منوها بصمود الشعب السوري وبالانتصارات التي يحققها الجيش العربي السوري في حربه على الإرهاب مبينا أن الشعبين السوري والإيراني هما في //خندق واحد في مواجهة الإرهاب//.
وأدان الوزير الإيراني العدوان الاميركي على قاعدة الشعيرات الجوية مؤكدا أن الإرهاب هو خطر يتهدد المنطقة والعالم.