الرئيسية  التنمية الاجتماعية  ثقافة  أخبار
الخميس, 7 نيسان, 2016 - التوقيت 19:18

احتفال قواتنا المسلحة بذكرى ميلاد حزب البعث العربي الاشتراكي

يتطلب تشغيل الفيديو وجود مشغل فلاش

احتفلت قواتنا المسلحة الباسلة بمختلف صنوفها بالذكرى التاسعة والستين لميلاد حزب البعث العربي الاشتراكي الذي شكل حدثاً تاريخياً في حياة الأمة العربية فأثبت على امتداد العقود الماضية أنه بمنطلقاته ونهجه يشكّل الردَّ الأمثل والحاسم على التحديات التي تتعرض لها المنطقة.
وبهذه المناسبة ألقى قادة الوحدات والمنشآت التعليمية العسكرية كلمات أوضحوا فيها أن نهج البعث كان ومازال نهجاً وطنياً وقومياً متميزاً استند إلى الرؤية الاستراتيجية للمستقبل ومواجهة كل قوى البغي والاستعمار التي تكالبت لنهب وطننا واستنزاف مقدراته.
وأكد القادة أن ما تتعرض له سورية والمنطقة بشكل عام يبيّن أن إرادة أصحاب المشروع الصهيو ــ أمريكي الرامي إلى بسط السيطرة والنفوذ على هذه المنطقة الحيوية من العالم تصطدم بإرادة الشعوب المصممة على الدفاع عن حقوقها وسيادتها وكرامتها, وأن سورية استطاعت قطع الطريق على المتآمرين وحالت دون تحقيق أهدافهم بفضل التضحيات التي يقدمها رجال الجيش العربي السوري ووعي أبناء شعبنا وصمودهم في مواجهة أعتى حرب إرهابية عدوانية عرفها التاريخ الحديث.
وبهذه المناسبة أقيمت العروض العسكرية والرياضية التي أظهرت مستوى الاستعداد والجاهزية واللياقة التي يتمتع بها مقاتلونا البواسل في التعامل مع أصعب الظروف ومواجهة جميع التحديات.