الرئيسية  التنمية الاجتماعية  ثقافة  أخبار
السبت, 26 كانون الأول, 2015 - التوقيت 18:11

 تكريم الطلاب المتفوقين من أبناء العسكريين الناجحين في امتحانات الشهادة الثانوية بفروعها المختلفة وشهادة التعليم الأساسي

يتطلب تشغيل الفيديو وجود مشغل فلاش

برعاية السيد العماد فهد جاسم الفريج نائب القائد العام للجيش والقوات المسلحة ــ وزير الدفاع أقامت الإدارة السياسية حفل تكريم في مدارس بنات الشهداء بدمشق للطلاب المتفوقين من أبناء العسكريين (العاملين والمتقاعدين) الناجحين في امتحانات الشهادة الثانوية بفروعها المختلفة وشهادة التعليم الأساسي.
وناب عن السيد العماد فهد جاسم الفريج السيد العماد طلال مصطفى طلاس نائب وزير الدفاع الذي نقل إلى المتفوقين تحيات راعي الحفل وتمنياته لهم باستمرار النجاح والتفوق لبناء مستقبل مشرق لوطن يفخر بأبنائه ويعتز بقدرتهم على تطويره بعقولهم النيرة، مؤكداً أن المكرمة النبيلة التي خص بها السيد الرئيس الفريق بشار الأسد المتفوقين تنبع من حرصه الشخصي على الاهتمام بهم وإحاطتهم بكل عناية ورعاية . 
وفي نهاية كلمته أوصى السيد العماد المتفوقين أن يحافظوا على هذا التفوق وأن يثابروا في تحصيلهم العلمي ليكونوا قادرين على القيام بواجبهم الوطني على أكمل وجه.
كما عبر المتفوقون عن عظيم فخرهم وبالغ سعادتهم بهذا التكريم الذي زاد من اعتزازهم بأنهم أبناء الرجال الذين يدافعون عن عزة الوطن وكرامته، وأن هذا التفوق هو أصدقُ تعبير عن انتمائهم ومحبتهم لوطنهم الغالي ولقائد الوطن السيد الرئيس الفريق بشار الأسد، مؤكدين أن الوطن يُبنى بسواعد أبنائه ويتطور ويتقدم بفكرهم البناء .
حضر الاحتفال عدد من ضباط القيادة العامة وممثلون عن وزارة التربية واتحاد شبيبة الثورة وذوو المتفوقين وحشد من المدعوين .