الرئيسية  التنمية الاجتماعية  ثقافة  أخبار
الاثنين, 16 تشرين الثاني, 2015 - التوقيت 21:1

احتفالات قواتنا المسلحة بالذكرى الخامسة والأربعين لقيام الحركة التصحيحية

يتطلب تشغيل الفيديو وجود مشغل فلاش

احتفلت قواتنا المسلحة الباسلة بمختلف صنوفها بالذكرى الخامسة والأربعين للحركة التصحيحية المجيدة التي قادها القائد المؤسس حافظ الأسد والتي شكلت منعطفاً استراتيجياً بارزاً في تاريخنا المعاصر بما أحدثته من تحولات جذرية عميقة لامست جميع جوانب الحياة .
وبهذه المناسبة ألقى قادة الوحدات العسكرية كلمات تطرقوا فيها إلى أهم منجزات الحركة التصحيحية التي كانت ركيزة أساسية للاستقرار الداخلي والنهوض بواقع سورية في كافة المجالات ، كما أكدوا على الدور المحوري الذي تلعبه سورية ، وإلى التحديات التي تتعرض لها بسبب تبنيها النهج المقاوم للمشاريع الاستعمارية في المنطقة، واستعرضوا الإنجازات الكبيرة التي يحققها رجال الجيش العربي السوري في مواجهة التنظيمات الإرهابية ودك أوكارها وتدمير أدوات إجرامها أينما وجدت، مشيرين إلى أن هذه الانتصارات أسقطت أوهام الإرهابيين وأسيادهم وأفشلت خططهم وأحدثت انهياراً كبيراً في معنويات مرتزقتهم الذين يتساقطون تحت ضربات الجيش العربي السوري.
وعاهد القادة في نهاية كلماتهم شعبنا الأبي على مواصلة تحقيق الإنجازات وضرب الإرهاب بيد من حديد وإعادة الأمن والأمان إلى كل شبر من ربوع سورية الأبية .
وبهذه المناسبة أقيمت العروض العسكرية والرياضية في الوحدات والتشكيلات العسكرية، كما نفذ المسرح العسكري عروضاً مسرحية وفنية في بعض الوحدات والتشكيلات .